أفضل لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows

أفضل لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows فيديو من يوتيوب نظام الماك ونظام الويندوز و...

أفضل لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows فيديو من يوتيوب



نظام الماك ونظام الويندوز ومقارنة بينهم
شرح الفرق بين الماك والويندوز - Mac / Windows
قمنا في موضوع سابق باستعراض موضوع حول اشهر 4 انظمة تشغيل يمكنك تثبيتها كبديل للويندوز وقمنا بالاشارة الي نظام الماك في الموضوع. ولكن عندما نتحدث عن مقارنة بين نظام الماك والويندوز فهناك مميزات لكل نظام وعيوب وبمجرد ان تعرفها سيكون القرار سهل بالنسبة لك. لذلك من خلال هذا الموضوع وفي نقاط سنقوم باستعراض الاسباب التي تجعل الماك هو الافضل والاسباب التي تجعل الويندوز هو الافضل في مقارنة بين النظامين ، فاعتقد أن هذا الموضوع سيكون مفيد بالنسبة لمستخدمي الويندوز والماك لمعرفة الفروق بين النظامين ويمكنك ايضاً اضافة اي نقطة من خلال التعليقات ومن خلال تجربتك للنظامين.

1. نظام الماك مرتفعة الثمن للغاية

بالتأكيد نظام الماك مرتفع التكلفة وهذا ضمن فلسفة الشركة ، فشركة ابل دائما تعتمد علي رفع سعر منتجاتها بشكل عام لتضيف التميز حيث انها تعطي انطباع لدي المستخدمين بانك مميز وقد حصلت علي جهاز مميز لا يستطيع الجميع الحصول عليه او تحمل تكلفته. فنظام ماك بشكل عام يمكن تشغيله علي جهاز كمبيوتر عادي من تجميعك ولكن ستحتاج الي مراعاة بعض النقاط عند تجميع الجهاز وبذلك فيمكنك مراجعة السلسلة المقدمة من مدونة مجنون كمبيوتر حول تجميع جهاز كمبيوتر لنظام الماك ، ولكن بشكل عام فالنظام احتكار لشركة ابل ولاجهزة ابل لذلك وبشكل عام تحتاج الي شراء جهاز ابل للتمتع بالنظام وهو الامر الذي يعتبر مكلف.

2. برامج الويندوز متوفرة بكثافة

بالتأكيد هذه النقطة معروفة للجميع ولا تخفي علي احد فبسبب كبر حجم الشريحة المستخدمة لنظام التشغيل ويندوز فتجد الكثير من المطورين وبذلك الكثير من البرامج ويتضح هذا الامر هنا علي صفحات مدونة عالم الكمبيوتر حيث الكثير من برامج الويندوز. هذا بالاضافة الي متجر مايكروسوفت لويندوز 8 والذي يحوي علي الكثير من التطبيقات. ولكن بشكل عام هناك برامج تعمل علي الماك ولا تعمل علي الويندوز واخري العكس واخري تعمل علي الاثنين. ولكن بشكل عام نظام الويندوز يمتلك الكثير من البدائل والخيارات من حيث البرامج.

3. نظام الماك الاقل في العرضة للاصابة بالفيروسات

بالفعل هذه الجملة نوعاً ما صحيحة حيث أن نظام الويندوز ممتلئ بالفيروسات وقمنا في موضوع سابق بشرح لماذا نظام التشغيل ويندوز هو الاكثر عرضة للاصابة بالفيروسات؟ والامر واضح حيث ان نظام الويندوز يمتلك اكثر من ثلثي مستخدمي الحاسوب اما نظام الماك واللينكس والانظمة الاخري تمتلك الباقي مما يجعل نظام التشغيل ويندوز الاضخم وبذلك يتم استهدافه من الجميع لانك باستهدافه تستهدف ثلثي المستخدمين اما استهداف الماك فلن يعود بالكثير عليهم. وهذا المبدأ يمكنك تطبيقه علي الكثير من الجوانب عند مقارنة الماك بالويندوز. ولكن لاحظ أنني ذكرت اقل فكون نظام الماك مستهدف بشكل اقل لا يعني انه غير مستهدف علي الاطلاق!. وهنا وعلي خلاف الجميع فاعتقد ان الحماية في الويندوز اكبر حيث انك بالفعل علي علم بان النظام يمكن اختراقه اما مستخدمي الماك فيعتقدون انه لا يمكن اختراقه! وبذلك فالحرص هنا من مستخدمي الويندوز سيجنبهم الكثير.
4. الويندوز هو الافضل لعشاق لالعاب

نعم ما قرأته صحيح تماماً. فالالعاب والبرامج ايضاً لنظام الويندوز الافضل والاضخم من حيث العدد اما الماك فالعدد قليل. وهنا يمكنك تطبيق نفس مبدأ الانتشار فانا كمطور للالعاب او البرامج او الفيروسات لماذا يجب علي أن اقوم ببرمجة وتطوير لعبة لنظام يمتلك شريحة ضئيلة جداً من المستخدمين في حين أن لدي الكثير من المستخدمين للويندوز وهذا هو مبدأ الربح ، فالبرمجة للويندوز تعود بالربح الوفير اما الماك فالامر مختلف. لذلك عشاق الالعاب يتجهون دائماً للويندوز. مع ملاحظة انه يمكنك تثبيت نظام الويندوز علي الماك كنظام وهمي والتمتع بالالعاب والتمتع ايضاً بنظام الماك.

ويندوز وماك في نقاط
نظام الماك هو بالفعل يتمتع بخفه وسرعة كبيرة جداً بالمقارنة مع نظام التشغيل ويندوز. كما ان تشغيل التطبيقات والبرامج علي النظام يكون اسرع كثيراً.
نظام الماك الاقل في العرضه للاصابة بالفيروسات.
نظام الماك احتكار لابل ولكن يمكن تشغيله علي جهاز كمبيوتر بمواصفات بعينها.
يمكنك تشغيل الماك والويندوز علي جهاز ابل.
نظام الماك ياتي بمجموعة مميزة من التطبيقات المجانية.
بالتاكيد تصميم اجهزة ابل لا يمكن الحديث بخصوصه فهو الاكثر تفوقاً واناقة ويمكنك أن تطبق نفس المفهوم علي الشكل الداخلي لنظام الماك ايضاً.
الالعاب والبرامج متوفرة بكثافة لنظام الويندوز.
دعم الويندوز متوفر بكثافة.
▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂
قناة المحترف أمين نزار - Almohtarif channel Amine Nezzar
رابط القناة
For business inquiries contact us :
للإعلان والتواصل
E-mail : contact.aminenezzar@gmail.com

Find me on social media:
▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂

I N S T A G R A M:
S N A P A C H A T: @AmineNezzar
Twitter:……..
▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂ ▂

هدفي من القناة مساعدة الشباب العربي من حول العالم للوصول الي الحرية المالية وبدء مشروعهم الخاص ، عن طريق نشر فيديوهات دورية تتضمن أفكار مشروعات صغيرة و التجارة الإلكترونية، و تنمية مهارات رواد الأعمال في التسويق الالكتروني على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بالإضافة لتنمية مهارات الإدارة والتخطيط وزيادة للمبيعات والأرباح.
ونشر بعض اخبار المال والأعمال الملهمة لتطوير الأفكار والمهارات والاستفادة من خبرات الشركات في التعامل مع المواقف المختلفة، مع مراجعة لبعض التطبيقات والبرامج التي تساعد رواد الأعمال في شتى المجالات.
ارجو دعم القناة بالاشتراك بها ونشر الفيديوهات والتفاعل معها بالتعليق والاعجاب.
المحترف امين نزار
#المحترف_أمين_نزار
Almohtarif_Amine_Nezzar#




أفضل تشكيلة لابتوبات من جوميا مصر


أفضل لاب توب 2 في 1 من جوميا مصر


أفضل أجهزة لابتوب العاب من جوميا مصر


أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من جوميا مصر


أفضل أجهزة لابتوب ماك بوك من جوميا مصر


أفضل مستلزمات لاب توب من جوميا مصر


أحدث أجهزة لابتوب من جوميا مصر




أفضل لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows

فيديو شراء لاب توب من يوتيوب

نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows
عدد المشاهدات لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows من يوتيوب
772
تقييم فيديو لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows من يوتيوب
4.53
تاريخ نشر فيديو لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows من يوتيوب
2019-11-09 13:59:33
مدة فيديو لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows من يوتيوب
00:18:01
ناشر فيديو لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows من يوتيوب
قناة الربح من الانترنت - أمين نزار
عدد من اعجبوا بفيديو لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows من يوتيوب
29
كلمات مرتبطة بفيديو لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows من يوتيوب

رابط مشاهدة فيديو لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows على يوتيوب
https://www.youtube.com/watch?v=eskDnpPAaT8
صورة لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows من يوتيوب
صورة  لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows شراء لاب توب من يوتيوب

التعليقات

بلوجر: 16
  1. ماهو الجهاز الذي يسهل اختراقه windows او Mac pro؟!!!ولماذا؟؟؟هل هو نظام التشغيل ام ماذا؟ وشكرا

    ردحذف
  2. السلام عليكم. تحية طيبة أخي بالتوفيق لك. من فضلك هل تعرف كيف أحصل على:
    Des studios virtuels pour Final Cut

    ردحذف
  3. Yaatik Saha Amine wallah des informations mlah awnouni

    ردحذف
  4. محتاج اسم لاب توب يعمل بنظام ويندوز بروسسورi7 -رام 16 جيجا - يحتوي هارد ssd 512-به type c thunderbolt 3 -المختصر المفيد اريد لاب توب يستعمل في نقل البيانات للهواتف بسرعة نقل سريعه

    ردحذف
  5. انا محتاره نشري windows 8 Ram او mac pro 8 Ram. ارائكم بليز

    ردحذف
  6. تنصحني ب جهاز macbook air 2017 الشكل القديم

    ردحذف
  7. خويا راني حاب نشري ماك بوك برو علا جال خدمتي بصح راني حاير ما بين زوج
    (Macbook pro 2015 i7 16 gb ram )
    (Macboon Pro 2017 i5 8 gb ram)
    بواش تنصحني إنشاء ترد عليا في أقرب وقت

    ردحذف
  8. سؤال بخصوص اليوتيوب .. كيفاه نخلي القناة كي الواحد يبحث عليها تخرج القناة و تحتها عبارة اخر فيديوهات القناة .. ثم الفيديوهات من الاحدث الى الأقدم ؟

    ردحذف
  9. Keep going broth you’re doing good I’m an apple user bay the way!

    ردحذف
  10. مع التحذيث الجديد كيفاش نقدر نعرف ساعتي نتمني تحطلنا فيديو كيفية معرفه ساعاتي وشكرا

    ردحذف
  11. أخي نزار هناك بعض الأشياء في الفيديو التي لا أتفق معك فيها إذا سمحت ، أولا الماك بوك برو ممكن و سهل جدا أنك تزيدلو ram و ssd ، هذا الذي أنا فعلته شخصيا ، اشتريت ماك بوك برو قديم نوعا ما، و كان فيه 8 جيجا فرام و رجعتها 16 ، و كان فيه قرص صلب عادي، نحيتو و درت في بلاستو SSD ، و الشيء الثاني الذي لا أتفق معك فيه هو أن برنامج final cut pro هو أفضل برنامج في العالم ، هناك برامج أكثر احترافية مثل AVID، و أنا شخصيا جربت final cut ولكن أفضل premiere pro ، صحيح أن final cut هو متوافق جيدا و سلس و هو حصري فقط في الماك لكن هذا لا يعني أنه هو الأفضل في العالم ، وأتمنالك التوفيق أخي نزار وااااصل

    ردحذف
  12. واحد يفهمني علاه نقصتلي 100 ساعة 😢😢

    ردحذف
  13. شكرا لك أمين نزار😊😊😊

    ردحذف

خصومات كبيره من جوميا Flash Sales
الاسم

128,1,545,1,آيفون,1,اثاث مكتبي,537,أجزاء ماكينة الخياطة,486,أجهزة الطبخ والمطبخ,2050,أجهزة تحميص,32,أجهزة حلل طبخ أرز بالبخار,94,اجهزة رياضية,99,اجهزة مطابخ منزلية,20326,اجهزة مطبخ خاصة,100,أحدث موبايلات,1021,أخبار,3,استضافة مواقع,365,اسعار افضل المنتجات في مصر,3,أسود,2,اعلانات,302,اعلانات طنطا,255,أفضل بوتاجازات فى مصر,530,أفضل لاب توب فى مصر,1184,أفضل موبايلات سوق كوم مصر,40,أفضل موبايلات فى مصر,646,اكسسوارات موبايل سوق كوم,98,اكسسوارات موبايلات,179,الدهون,1,الربح من الانترنت,29,الرياضة,2,الريجيم,1,السمنة,1,الشريحة,1,ألعاب,747,ألعاب بلاي ستيشن,2339,العلاج بالأعشاب,1,المال والأعمال,12,النصاب جودة محمد عواد,88,اليوتيوب,6,امازون,38,باور بانك,1097,باور بانك 2,1015,باور بانك جوميا,212,باور بانك سوق كوم,960,باور بانك محمول من جوميا,212,بايت,2,بلت ان,16,بلوجر,3,بلوفرات رجالي,598,بوتاجازات,1348,بوتجازات,743,بوصة,3,تابلت,884,تابلت ايباد جوميا,116,تابلت جوميا,124,تابلت سوق كوم,313,تخسيس,1,ترسيب,1,تقييمات,14,تكييفات,1690,تلفزيونات,704,تلفزيونات جوميا,439,ثلاجات,703,ثنائى,1,جاكيت رجالي,1649,جزامة احذية,539,جودة عواد,56,جودة محمد عواد,481,جوميا,1371,جوميا مصر,152,جيجا,4,حقيقة دكتور جودة عواد,85,خلاطات,1513,دايت وتخسيس,30,دفايات كهربائية,660,دكتور,1,دكتور جودة عواد,79,دكتور جودة عواد نصاب,83,دكتور جودة محمد عواد,16,دكتور دكتور جودة عواد نصاب,62,دكتور كريم على,162,ديب فريزر,200,ذهبي,1,زيوت السيارات,531,ساعات ذكية سمارت,399,ساعات ذكية سمارت 4,50,سماعات الراس,1108,سوق كوم مصر,2157,شاحن البطارية,1172,شاشات كمبيوتر,302,شواحن,368,شواحن موبايلات,179,شواحن موبايلات جوميا,81,ضيق الأوردة,1,طابعات,518,طب وصحه,315,طبخ,88,عصارات,222,غسالات,761,غسالات اطباق,521,غلايات الماء الكهربائية,300,فرن حائط,44,فضي,1,فِكر تاني,172,فلاشات يو اس بي,426,فوتوشوب,1,فيديو مشايات,391,فيديوهات,121,فيديوهات طبخ,3072,فيديوهات طنطا 2,170,فيديوهات كوميديه مضحكه,26,فيديوهات موبايلات,243,قلايات كهربائية,114,قناة دكتور جودة عواد,18,قناة دكتور جودة محمد عواد,19,قناة فِكر تاني,176,كاميرات,594,كريم الشيخوخة والتجاعيد,375,كمبيوتر وانترنت,1,كورس انجليزى,2,لاب توب,1396,ماكينات القهوة,941,ماكينات خياطة,1049,محضرات الساندويشات و الوافل,111,محضرات الطعام,455,مذيبات الدهون,1,مشايات جوميا,140,مشايات رياضية,164,مشايات رياضية سوق كوم,35,مشايات كهربائية ومانيوال,330,مفرمة لحمة,76,مكانس كهربائية,242,مكاوي كهربائية,288,مكبرات صوت,413,منتجات مميزة,247,منظفات بالبخار,32,منوعات,38,موازين قياس الوزن,422,موبايل,4,موبايلات,1581,موبايلات ابل ايفون,130,موبايلات ابل ايفون جوميا,35,موبايلات اتش تي سي,45,موبايلات اتش تي سي جوميا,16,موبايلات ال جي,8,موبايلات انفنکس,103,موبايلات انفنکس جوميا,43,موبايلات إنفنيكس infinix,19,موبايلات اوبو,122,موبايلات اوبو جوميا,18,موبايلات ايفون ابل,38,موبايلات تكنو,69,موبايلات تكنو جوميا,24,موبايلات جوميا,1527,موبايلات رخيصة,119,موبايلات رخيصة بمواصفات عالية,15,موبايلات ريلمي,104,موبايلات ريلمي جوميا,12,موبايلات سامسونج,261,موبايلات سامسونج جوميا,67,موبايلات سوق كوم,716,موبايلات سوني,23,موبايلات سوني جوميا,21,موبايلات سيكو,61,موبايلات سيكو جوميا,29,موبايلات شاومي,315,موبايلات شاومي جوميا,45,موبايلات لينوفو,25,موبايلات لينوفو جوميا,7,موبايلات نوكيا,199,موبايلات نوكيا جوميا,73,موبايلات نوكيا مايكروسوفت,54,موبايلات هواوى,115,موبايلات هواوي,23,موبايلات هواوى جوميا,43,موبايلات هونر,103,موبايلات هونر جوميا,40,ميرش,32,ميرش امازون,33,ميكرويف,178,نصائح,100,هارد ديسك,351,يوتيوب,3,Apple,1,Canva,2293,Français,2432,Garcinia Cambogia Francais,257,Pro,1,Realme,2,Redmi,1,XIAOMI,1,
rtl
item
هجوم: أفضل لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows
أفضل لاب توب فى مصر نصيحة لكل من يريد شراء اجهزة ماك بوك مستعمل او لابتوب ويندوز Mac / Windows
https://i.ytimg.com/vi/eskDnpPAaT8/hqdefault.jpg
https://i.ytimg.com/vi/eskDnpPAaT8/default.jpg
هجوم
http://www.hogom.com/2020/06/mac-windows.html
http://www.hogom.com/
http://www.hogom.com/
http://www.hogom.com/2020/06/mac-windows.html
true
3334110043188626741
UTF-8
تم تحميل كل المقالات لم نجد أى مقاله شاهد الكل قراءة المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسيه الصفحات المقالات شاهد الكل موضوعات قد تهمك التصنيف الأرشيف بحث كل المقالات لم نجد أى مقال يطابق طلبك الذهاب للرئيسيه الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعه السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الأن منذ دقيقه $$1$$ minutes ago منذ ساعه $$1$$ hours ago بالأمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسبوع متابعين متابع هذا المحتوى مخفى الخطوه الأولى: قم بمشاركة الموضوع على المواقع الاجتماعيه الخطوه الثانيه: اضغط على الرابط الذى شاركته نسخ كل الكود تحديد كل الكود لقد تم نسخ كل الأكواد لا يمكن نسخ الأكواد / لنسخ النص, لو سمحت اضغط [CTRL]+[C] (أو CMD+C لو كنت تستخدم ماك)